أسعار بلاط الفوم في سوق إيران اليوم

يعتمد سعر أسعار بلاط الفوم في السوق الإيراني على عدة عوامل. من بين العوامل التي تؤثر على سعر هذا المنتج، يمكننا أن نذكر الجودة والتصميم والطراز والأبعاد والمواد. يمكن للعملاء الرجوع إلى مواقع المبيعات عبر الإنترنت لهذا المنتج أو الاتصال بمكاتب المبيعات لمعرفة سعر الأنواع المختلفة من بلاط الفوم.

أسعار بلاط الفوم في سوق إيران اليوم

ما هي مواصفات بلاط الفوم الجيد

ما هي مواصفات بلاط الفوم الجيد من بين خصائص البلاط الفوم عالي الجودة، يمكننا أن نذكر مادته وسمكه. هذا البلاط مصنوع من الفوم المضغوط ويتم إنتاجه بسماكات مختلفة، فكلما زادت سماكة هذه الألواح الفوم، زاد جمال مظهرها وزاد حجمها ثلاثي الأبعاد. عادة ما تنتج مصانع بلاط الفوم هذا المنتج بسماكات 0.5 سم و 0.8 سم وأيضًا 1 سم، وكلما زادت سماكة هذه الألواح، زاد ضغط الفوم وعزل الصوت، بالإضافة إلى العزل الحراري وعزل الرطوبة.

ومع ذلك، إذا كان سمك هذه الألواح الرغوية أقل، فسيكون عزلها أيضًا أقل، وهذه نقطة مهمة في جودة أغطية الجدران الفومی. لذلك عند الشراء، تأكد من إيلاء اهتمام خاص لهذه النقطة. ميزة أخرى مهمة للبلاط الفوم هي الجودة اللاصقة للمواد اللاصقة خلفها، والتي ربما تكون واحدة من أهم ميزات كسوة الجدران الرغوية. يمكن القول أن بلاط الفوم عالي الجودة يجب أن يكون له قوة التصاق عالية. إذا كان الملصق الموجود على الجزء الخلفي من بلاط الفوم لا يحتوي على قوة اللصق على أي جدار، أو إذا فقد هذا الملصق قوته اللاصقة بعد فترة قصيرة وتمت إزالة البلاط من الحائط، فهذا يشير إلى أن بلاط الفوم لم يكن من نوعية جيدة، ثم تأكد من سؤال البائع عند الشراء.

يجب أن تكون هذه الألواح اللاصقة الرغوية على الظهر بجودة عالية بحيث يمكن تثبيتها بسهولة على أي سطح مستوٍ ، كما أن مادة الجدار أو السقف ليست مهمة جدًا لتلتصق أغطية الجدران.بلاط الفوم، على أي جدار مثل الحوائط الجبسية، والطلاء الزيتي، والطلاء البلاستيكي، وكذلك على الأسطح الخشبية و MDF والأسطح الحجرية وسيراميك المطبخ وأي سطح أملس، تلتصق بسهولة وبقوة عالية، وبعد فترة لا تفعل ذلك أزل أي عناوين من هذه الأسطح.

تشمل الميزات الأخرى للبلاط الرغوي عزله ضد الصوت والحرارة. بالإضافة إلى عزل الصوت والحرارة والبرودة والرغوة المضادة للبكتيريا، فإن هذا المنتج مصنوع من طبقة واقية من البولي يوريثان، مما يجعله سهل التركيب بأخف وزن، دون الحاجة إلى عامل تركيب، كما أنه قابل للغسل. مقاومة التأثير والمرونة هي أيضًا خصائص أخرى لبلاط الفوم للأسقف عالي الجودة. يصنع البلاط الفوم من نوع من الرغوة يسمى رغوة البولي إيثيلين. هذه المنتجات مصنوعة من مزيج من رغوة البولي إيثيلين ومسام الهواء الدقيقة في نسيجها. لهذا السبب، فهي ناعمة ومرنة إلى حد ما.

تصدير أنواع البلاط الفوم بأسعار مناسبة

تصدير أنواع البلاط الفوم بأسعار مناسبة ينتج مصدرو البلاط الفوم الرخيص أغطية الجدران هذه بجودة مختلفة ويصدرونها إلى بلدان مختلفة. يحاول المصدرون الحصول على أفضل أنواع البلاط الفوم من أفضل مراكز إنتاج هذا المنتج من أجل الحصول على رضا العملاء العالي، وعن طريق بيعه وتصديره مباشرة، لتوصيل هذا المنتج للمشترين بسعر مناسب. أدت الجودة العالية للبلاط فوم المنتج محليًا إلى زيادة الطلب في الأسواق الاستهلاكية الأجنبية، وبالتالي زادت من تصدير هذا المنتج. أدى تصدير بلاط الفوم بسعر معقول إلى خلق فرص عمل للعديد من الأشخاص داخل مراكز الإنتاج.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا