أسواق بیع سيراميك اسود لامع

سيراميك اسود لامع أحد أكثر أنواع السيراميك مبيعًا في السوق ، والذي نظرًا لمظهره الأنيق والخاص والجودة العالية ، فقد تمكن من تحقيق مبيعات عالية.تتمتع هذه العينات من السيراميك بمتانة عالية نظرًا لامتلاكها مواد خام عالية الجودة مواد. يتم إنتاج السيراميك اللامع في عروض مختلفة ولها أبعاد مختلفة.

أسواق بیع سيراميك اسود لامع

مراحل انتاج سيراميك اسود لامع

مراحل انتاج سيراميك اسود لامع في مصنع إنتاج السيراميك الأسود اللامع ، فإن استخدام المعدات الحديثة والحديثة والآلات الصناعية المتقدمة هو على جدول أعمال الشركات المصنعة ، وبناءً على هذه المعايير وأفضل المواد في هذا المجال ، يكون الإنتاج متاحًا للجميع المتقدمين في جميع أنحاء البلاد. يتم إنتاج السيراميك الأسود اللامع بتصاميم وعينات مختلفة ومتوافق مع الأذواق المختلفة.

في مصانع بلاط السيراميك ، يستخدمون أدوات متقدمة متعلقة بكل مرحلة لإنتاج منتجاتهم ؛ تستخدم هذه الأجهزة في ترتيب صنع السيراميك: “كسارة ، علبة تغذية ، مطحنة وصقيل ، مجفف بالرش ، آلة ضغط ، أفران أسطوانية ونفق ، خط التزجيج والديكور ، آلات التعبئة والتدريج” في ما يلي ، سنشرح لك خطوات إنتاج بلاط السيراميك ونقدم لك هذه العملية

تتمثل الخطوة الأولى في تحضير تكسير المواد الصلبة والخشنة الحبيبات ، والتي يتم تحويلها إلى مواد أنعم بواسطة سلسلة من الكسارات. والخطوة التالية هي الطحن ، والتي تستخدم المطاحن الكروية. في المطحنة ، بالإضافة إلى المواد الخام ، يتم إضافة القليل من مواد التشحيم مثل سيليكات الصوديوم ، وهذا يتسبب في تحول الملاط النهائي تدريجياً إلى ملاط ​​ناعم أثناء إصابة العمل.

لتحضير المسحوق من الملاط ، يجب عليك استخدام مجفف الرذاذ أو مجففات الرذاذ. يتم صب الملاط المصنوع في المطاحن في خزانات الملاط ، مما يجعله سلسًا ، ثم تقوم مضخات الضغط العالي بتسليم الملاط إلى غرفة أسطوانية تسمى مجفف الرذاذ ، والذي يصب الطين في الهواء. يتم رش الطين في هذا المكان يتعرض للهواء الساخن والفساد ، وفي النهاية يُسكب مسحوق ناعم على الناقل تحت هذه الأسطوانة.

هذه الطريقة هي أن خليط المواد الخام ، الذي يكون على شكل مسحوق مع حبيبات مناسبة ، يتم ضغطه في تجاويف القالب وبالتالي يأخذ شكل القالب. في هذه الحالة ، يجب أن يكون محتوى الرطوبة في المسحوق حوالي 5٪. اليوم ، في صناعة البلاط ، توجد مكابس حديثة جدًا ذات قدرات عالية يمكنها حتى تطبيق التصميم في مرحلة الضغط ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم مجففات حديثة ، يمكنك تجفيف السيراميك بعد حوالي 20 دقيقة.

مصدری و موردی سيراميك اسود لامع

مصدری و موردی سيراميك اسود لامع بلاط اسود إنه أحد المنتجات التي يتم تصديرها إلى بلدان أخرى عن طريق المصدر والمورد للسيراميك اللامع. يمكن لمقدمي طلبات شراء السيراميك والبلاط الأسود الرجوع إلى مجموعة المبيعات هذه ومشاهدة العلامات التجارية المختلفة لهذا المنتج والمضي قدمًا وفقًا لاحتياجاتهم.

قم بشراء هذه منتجات لإظهار أفضل الأمثلة على البلاط في هذه المجموعة من إنتاج الشركات المصنعة الإيرانية وبيعها بجودة عالية ، لذلك يمكن للمشترين شرائها بثقة واستخدامها إذا كنت تبحث أيضًا عن شراء سلع عالية الجودة. أنت رخيص. نقترح عليك ارجع إلى مجموعة المبيعات هذه واعرض البضائع التي تريدها بتنوع كبير وشرائها.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا