إنتاج أنواع السيراميك لواجهة المنزل

انتاج سيراميك لواجهة المنزل، يتم إجراؤه في مدن مختلفة من إيران بنماذج متنوعة ومختلفة. وقد أدى ذلك إلى العديد من النقاط الإيجابية، بما في ذلك استبعاد السماسرة والوسطاء ، وجعل سعر هذا المنتج معقولاً، كما أدى إلى انخفاض تكاليف الشحن والنقل، وأصبح سعر هذا المنتج عند باب المصنع أقل. سيكون هذا في مصلحة المشترين لهذا المنتج المستخدم على نطاق واسع.

إنتاج أنواع السيراميك لواجهة المنزل

أنواع السيراميك الإيراني الصنع

أنواع السيراميك الإيراني الصنع أنواع السيراميك الإيراني الصنع:

سيراميك الفسيفساء هو نوع من السيراميك بقطع صغيرة مزججة أو غير مصقولة مصنوعة في أنماط وألوان مختلفة وبسماكة تصل إلى بضعة مليمترات ويتم وضعها بجانب بعضها البعض باستخدام ورقة من ورق الكرافت اللاصق 300 × 600 مم. توضع هذه الخزفيات على طبقة من الملاط وبعد أخذ الملاط، تنقع بالماء لفصل الورق ثم يتم ملؤها بالجص. شكل هذه المنتجات مربعة، مستطيلة، سداسية، مثمنة و ..

تأسست تقنية إنتاج سيراميك الجرانيت في أوروبا منذ حوالي عقدين من الزمن بهدف إحداث ثورة في إنتاج أنواع مختلفة من أغطية الأرضيات وواجهات المباني، وسرعان ما انتشرت في العالم. سيراميك الجرانيت هو مزيج من الطين بخصائص محددة وخالٍ من الكربونات، وخاصة كربونات الكالسيوم، وخلال عملية الخبز، يتم الحصول على التصميم واللون المطلوبين عن طريق إضافة أصباغ. نظراً لأن هذا المنتج لا يحتوي على طلاء زجاجي، فهو مصقول بالحجر لصنع الزجاج ولمعان السطح النهائي. بلاط الجرانيت، إذا كان عكراً وعاصفاً تماماً، فعادة ما يكون له جسم ملون بالكامل.

البلاط المزجج هو نوع من السيراميك الرقيق المغطى بالزجاج الزجاجي ويتم إنتاجه بألوان مختلفة بطريقة بسيطة ومنمقة. غالباً ما يستخدم البلاط المزجج لتغطية المطابخ والحمامات و .. أيضاً، يتم استخدام نوع يعرف باسم بلاط الأرضية لأرضيات هذه المساحات. يختلف سمك البلاط المزجج حسب نوع الاستخدام. أبعاد البلاط تختلف أيضاً. عادة ما يتم إنتاج هذه البلاط في أشكال مربعة أو مستطيلة.

تصميم حجر سيراميك: تشمل الخزفيات المتوفرة في السوق تحت اسم سيراميك التصميم الحجري تصميمات يبدو أنها استخدمت أحجاراً صغيرة وكبيرة على سطحها وخلقت خاصية ثلاثية الأبعاد. تختلف أسعار سيراميك التصميمات الحجرية باختلاف المتانة والجودة والتصميم والمواد المستخدمة فيها.

تصميم باركيه: سيراميك تستخدم سيراميك تصميم الباركيه للتصميم الداخلي وتزيين المباني. يتشابه سيراميك تصميم الباركيه إلى حد كبير مع الأرضيات الخشبية، والتي تتميز بتنوع ونماذج كبيرة في سوق البناء العقاري اليوم.

إنتاج السيراميك بقياسات وأحجام مختلفة

إنتاج السيراميك بقياسات وأحجام مختلفة إنتاج السيراميك بقياسات وأحجام مختلفة، من خلال الشركات المصنعة المحلية، تتسبب العلامات التجارية في النظر في أسعار معقولة لإدخال هذا النوع من السلع، وقد تسببت هذه المعلمة أيضاً في استخدام هذا النوع من المواد اليوم كأفضل نوع من الأرضيات. مشروع صناعة السراميك في معامل في ايران، وقد درس.

نجحت الشركة المصنعة لسیرامیک، من خلال إنتاجها السیرامیک لأعلى أنواع الجودة، بالإضافة إلى التأثير الإيجابي للغاية في الاحتفاظ بعملائها السابقين، في جذب انتباه ورضا عملاء جدد للشراء، وبالتالي سوقها لقد تمتع المنتج بالازدهار والتقدم الكبير، وسيصعد صعوداً.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا