بلاط أرضيات للبيع بأسعار رخيصة

يتوفر بلاط الأرضيات في العديد من المتاجر في الدولة بجودة عالية وأسعار مناسبة. هذا البلاط مصنوع من مواد مختلفة، لذلك فهو يتميز بتنوع كبير. تنوع في اللون والشكل والمواد والحجم، كل هذه توفر مجموعة واسعة من الخيارات للمشترين عند التسوق. يعتمد سعر بلاط ارضيات في مراكز البيع على عوامل مثل الجودة.

بلاط أرضيات للبيع بأسعار رخيصة

بلاط أرضيات بألوان وأشكال مختلفة

بلاط أرضيات بألوان وأشكال مختلفة بلاط السيراميك هذا هو أكثر أنواع البلاط شيوعا للجدران والأرضيات. في الواقع، يشبه بلاط السيراميك لأرضية غرفة المعيشة بلاط الجدران، ولكنه أصعب ويمكن أن يستوعب المزيد من حركة المرور. هذا البلاط مصنوع من الطين المصبوب وهو الخيار الأقل تكلفة لأرضيات البلاط. يقوم المصنعون بطباعة بلاط السيراميك بأشكال وألوان متنوعة. هناك بلاط السيراميك مثل الخشب والأحجار الطبيعية مثل الأردواز والجرانيت. بلاط البورسلين يشبه هذا البلاط السيراميك ولكنه يحتوي على نسبة أعلى من السيليكا والكوارتز. هذا يجعلها أكثر متانة ومقاومة لتلف المياه من بلاط السيراميك. مثل السيراميك، هناك بلاط خزفي يشبه الخشب الطبيعي والحجر. أرضية بلاط من الخشب الصلب.

بلاط “الخشب الصلب” عبارة عن بلاط خزفي أو سيراميك أو فينيل أو مشمع مصمم ليبدو كالخشب. إنها تشبه الأخشاب الصلبة للعديد من الأنواع المختلفة مثل البلوط والصنوبر ويتم ترتيبها في أنماط مثل الرنجة والباركيهات الزخرفية الأخرى. بلاط الفينيل إنها مصنوعة من نوع من البلاستيك يسمى بولي فينيل كلورايد أو بلاستيك PVC. يحاكي بلاط الفينيل الفاخر مظهر المواد الطبيعية ومقاوم للماء. يختلف بلاط الفينيل من حيث الجودة والسعر. في حين أن معظمها رخيص، فإن بلاط الفينيل الفاخر أكثر متانة وأكثر تكلفة. مشمع البلاط: بلاط أرضيات طبيعي مصنوع من زيت بذور الكتان وغبار الفلين. يحاكي المشمع أيضا مظهر المواد الأخرى مثل الخشب والحجر، وإن لم يكن متنوعًا مثل الفينيل.

ومع ذلك، فهو أكثر متانة من بلاط الفينيل. بلاط الحجر الطبيعي: بلاط رخام؛ إنها مصنوعة من الرخام الصلب ومتوفرة بألوان مختلفة. نظرًا لمظهره الفاخر، فهو يعزز طراز أي غرفة. يجب إعادة تغطية هذا البلاط كل ستة أشهر للحفاظ على مقاومة عالية للبقع والخدوش. بلاط جرانيت؛ يصنع المصنعون بلاط الجرانيت من الحجر الصلب. العديد من الجرانيت لها جوائز لقوة التحمل والقوة. ومع ذلك، فهي باهظة الثمن وقد يكون من الصعب صيانتها وتستغرق وقتا طويلاً. بلاط سليت يتم استخراجه من الصخور المتحولة وهو متين ومقاوم للخدوش والبقع. معظم الصخور رمادية داكنة، ولكن داخل الحجر هناك اختلافات من البرتقالي إلى البني والأخضر إلى الأرجواني.

تصدير بلاط أرضيات إلى السعودية بسعر مناسب

تصدير بلاط أرضيات إلى السعودية بسعر مناسب يتم إنتاج بلاط الأرضيات والجدران من قبل الشركات المصنعة من خلال عمليات الإنتاج المختلفة والتقنيات الحديثة. زادت تصدير البلاط إلى دول مختلفة مثل المملكة العربية السعودية وفي اليمن. لأن الأسعار المعقولة والمنتجات عالية الجودة هي العوامل الرئيسية لزيادة الطلب. أسعار البلاط في الأسواق المحلية معقولة أيضا ويمكن للمشترين توفيرها بسهولة. يتم تصدير جزء كبير من إنتاج البلاط.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا