بيع بلاط موزايكو بكميات كثيرة

مركزنا هو أحد مراكز بلاط موزايكو للبيع بكميات كبيرة، والذي يحاول دائمًا تقديم بلاط الموزاييك من الدرجة الأولى والجودة لجميع المتقدمين لهذا المنتج. كما أن المنتجات الموجودة في مركزنا لجميع البلدان القريبة والبعيدة مع أفضل يتم تصدير مرافق ومعدات العالم.

بيع بلاط موزايكو بكميات كثيرة

مواصفات البلاط الموزايكو الممتاز

مواصفات البلاط الموزايكو الممتاز مقدمة: تسمى أرضيات الفسيفساء كثيفة ومضغوطة، وهي في الواقع نوع من الخرسانة يحقق ضغطها إما عن طريق الاهتزاز أو طريقة الضغط، وتتكون الفسيفساء من الأسمنت والرمل ومسحوق الحجر والركام، وهي مياه متوفرة بمختلف أنواعها. الأبعاد والتصاميم. بشكل عام، تتكون الفسيفساء من طبقتين:

1) الطبقة السفلية أو النارين: هذه الطبقة أكثر سمكًا من الطبقة العليا وهي أيضًا مسؤولة عن تحمل الضغط. ومثل الطبقة العلوية مصنوعة من الاسمنت والماء والرمل. 2) الطبقة السطحية أو دهان الفسيفساء: تتكون هذه الطبقة، التي تشكل نمط سطح الفسيفساء، من مركبات حبيبية وملونة وماء ومسحوق حجري وأسمنت.

تصنيف الفسيفساء على أساس المظهر ورؤية السطح: 1) الفسيفساء الحجرية: فسيفساء يتكون سطحها من أحجار زخرفية وهي مصنوعة بثلاث طرق: مغسولة ، ناعمة ومحفورة (منقوشة) ومقسمة إلى 5 فئات حسب حجم وقطر حبيبات الحجر. 2) الفسيفساء الإسمنتية: فسيفساء ليس بها أحجار زخرفية على السطح ولها فقط أخاديد وتصميمات بسيطة. 3) الفسيفساء المغسولة: تسمى الفسيفساء التي يحتوي سطحها على حبيبات رملية بارزة. 4) الفسيفساء المخدد: فسيفساء سطحها به منخفضات ونتوءات بأشكال مختلفة وتستخدم كرصيف وساحة.

يعد استخدام الفسيفساء الجاهزة لإنشاء حدود وعناصر زخرفية طريقة أكثر فعالية من حيث التكلفة لتغطية الأرضية. على الرغم من أن استخدام الحجر أكثر شيوعًا، يمكن استخدام خلفية شعرية لتغطية أي أرضية. أوراق الخريف، والأمواج الملتوية، وأشجار الشعر، تشكل أحيانًا حافة تصميم بسيط. من خلال الحيلة التي تفكر بها، يمكنك إدخال المكونات الزخرفية للفسيفساء في بلاط السيراميك أو حتى في الأرضيات الخشبية لإنشاء المجموعة المرغوبة من العينة بأكملها.

طرق إنتاج الفسيفساء: طريقة الضغط: في هذه الحالة، يؤدي الضغط باستخدام آلة الضغط إلى ضغط الفسيفساء. يختلف هذا الضغط حسب أبعاد ونوع الركام المستخدم. من المؤكد أن الفسيفساء التي يتم إنتاجها بهذه الطريقة يجب أن تؤكل (طبقتان). طريقة الاهتزاز: في هذه الحالة لا يوجد ضغط على الاطلاق وتتم عملية الضغط والتنعيم بمساعدة جهاز اهتزاز وعادة لا تحتاج الى منشار لوجود سطح أملس ولكنها نوع من الفسيفساء المهتز التي تستخدم فيها أحجار الزينة، وتزول ويتم التآكل عليها.

بيع البلاط الموزايكو الممتاز بأسعار إقتصادية

بيع البلاط الموزايكو الممتاز بأسعار إقتصادية مركز مبيعات بلاط الموزاييك المتميز بسعر اقتصادي قد حدد هدفه الأساسي وأولويته الرئيسية لكسب رضا المستهلكين المحترمين حول العالم، لذلك يقوم هذا المركز ببيع منتجاته بأعلى جودة وأقل سعر، كما يقوم هذا المركز بتسهيل عملية الشراء مستهلكيها، بالإضافة إلى طريقة وجهاً لوجه، وهي طريقة مستهلكة للوقت ومكلفة للغاية، فهي تبيع أيضًا عبر الإنترنت وغير متصل. بالإضافة إلى ذلك، جذبت بلاط موزايكو أسود الموجود في هذا المركز انتباه مختلف الناس حول العالم نظرًا لجودتها الفريدة وجمالها. سعر الموزايكوفي هذا المركز رخيص جدًا وبأسعار معقولة أكثر من مراكز البيع الأخرى لهذا المنتج.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا