بيع سيراميك لاصق بأسعار معقولة

يُباع السيراميك اللاصق عبر الإنترنت باسعار معقوله، ويمكن لجميع مشتري هذا النوع من السلع بسهولة شراء هذه المنتجات والاستمتاع بمزاياها. لبيع السيراميك لاصق، يتم أخذ أكبر مجموعة متنوعة من هذه المنتجات في الاعتبار ويمكن للمشترين تحضير هذا النوع من السلع وفقا لاحتياجاتهم.

بيع سيراميك لاصق بأسعار معقولة

ما الفرق بين سيراميك لاصق و السيراميك العادي؟

ما الفرق بين سيراميك لاصق و السيراميك العادي؟ اليوم، أطلقت مصانع بلاط السيراميك خط إنتاج جديد تقدم فيه مجموعة متنوعة من البلاط اللاصق بوزن منخفض للغاية. جعل الوزن المنخفض للبلاط أكثر شعبية. نظرا لوزنها الخفيف، يسهل تثبيتها، وحتى إذا لم تكن البنية التحتية أو البلاط القديم قويا بدرجة كافية، فلن يكون لصق هذا البلاط مشكلة.

من أجل راحتك، قامت المصانع بتثبيت الغراء خلف البلاط تماما، وفقط بقياس الموقع الدقيق للتثبيت، يمكنك بسهولة تثبيته بنفسك. يستخدم هذا النموذج من بلاط السيراميك في الغالب في الفراغ بين مواد الخزانات. لكن استخدام البلاط الذي يتم لصقه بشكل منفصل أكثر شيوعا.

لأن هذا البلاط يمكن استخدامه أيضا في المراحيض والحمامات. يعد استخدام بلاط المطبخ اللاصق أفضل طريقة لتغيير ديكور مطبخك. بسبب الأجهزة الثقيلة مثل الثلاجات وغسالات الصحون والغاز، لا يمكن تفريغ المطبخ بالكامل.

من ناحية أخرى، إذا كنت ترغب في تغيير البلاط بالطريقة القديمة، يجب عليك إزالة جميع الخزانات وإعادة وضعها في مكانها بعد تثبيت البلاط الجديد، حيث من الواضح أن هذا صعب للغاية ويستغرق وقتا طويلا. لهذا السبب، فإن أفضل طريقة لاستبدال بلاط المطبخ هي استخدام طريقة لصق البلاط. لأنه بالإضافة إلى السهولة، يتم تحقيق ذلك في وقت أقصر بكثير.

للوهلة الأولى، يتشابه السيراميك العادي والسيراميك اللاصق مع بعضهما البعض تقريبا ولا يختلفان كثيرا بالنسبة للمشاهد العادي، ولكن الحقيقة هي أنهما مختلفان تماما من حيث المواصفات الفنية.

السيراميك العادي أكثر كثافة بكثير وله مسام ومسامية أقل بكثير من السيراميك اللاصق، اعتمادا على كيفية صنعه. الاختلاف الأهم بين هذه الخزفيات هو امتصاصها للماء، وينقسم امتصاص الماء لسيراميك البورسلين العادي إلى مجموعتين (أ) و (ب) وفقا للمعيار، في المجموعة الأولى يكون امتصاص الماء أقل من 0.5٪ وفي المجموعة الثانية امتصاص الماء أقل من 3٪. بينما يمتص السيراميك اللاصق الماء بنسبة تتراوح بين 3-10٪ ، وهو ما يمثل عموما حوالي 5-6٪ من امتصاص الماء.

من خلال هذا الشرح الموجز، وجدنا أن السيراميك الخزفي العادي أقوى وأكثر متانة من السيراميك اللاصق، على الرغم من أنه لا يمكن الادعاء بأن السيراميك اللاصق يتمتع بقوة منخفضة جدا.

تُستخدم هذه الأنواع من السيراميك عموما للأرضيات والجدران الداخلية حيث يتم التحكم في حركة المرور والضغط وعادة ما تكون منخفضة، ولكن في الأماكن التي يوجد بها المزيد من حركة المرور والمزيد من حركة المرور أو المعدات الثقيلة مثل مواقف السيارات أو تكون معرضة للبرودة والحرارة (مثل الشرفات) والأفنية) يفضل استخدام البورسلين العادي لأنه أكثر مقاومة للصدمات والخدوش وتغيرات درجات الحرارة.

شركة تجارية لبيع سيراميك لاصق

شركة تجارية لبيع سيراميك لاصق توفر شركة تجارة السيراميك لاصق جداري هذه المنتجات مباشرة لجميع المشترين من أجل تهيئة أفضل الظروف لهم وليتمكنوا من شراء أفضل المنتجات. في هذه الشركة التجارية، يتم تقديم أنواع مختلفة من السيراميك اللاصق بتصميمات وألوان مختلفة، ويمكن للمتقدمين اختيار هذه المنتجات بناءً على ذوقهم الشخصي وكذلك نوع الديكور في البيئة القابلة للاستخدام.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا