تصدیر بلاط للبیع بالجملة

البلاط للبيع في الأسواق الدولية ذو قيمة كبيرة للشركات وكذلك لازدهار اقتصاد البلاد. مع التصدير الكبير للبلاط إلى بلدان أخرى، وخاصة بلدان المنطقة، يتسبب ذلك في انخفاض سوق بلاط الخارجي، ويتم توفير مجال إنتاج البلاط على نطاق واسع ثم المبيعات في الأسواق الدولية.

تصدیر بلاط للبیع بالجملة

أنواع البلاط بتصاميم حديثة و مقاسات مختلفة

أنواع  البلاط بتصاميم حديثة و مقاسات مختلفة صناعة البلاط، والتي تستخدم في الغالب في تزيين العمارة الإيرانية وخاصة المباني الدينية، لها ميزات خاصة مثل الفخار. ظهرت هذه الحرفة من الماضي البعيد نتيجة لمهارة صانع البلاط وطعمه وطعمه ككائن مركب، بحيث يمكن لصانع البلاط أو صانع الفسيفساء أن يطبق ويجمع بين ألوان مختلفة أو يضع قطعًا صغيرة من الحجر معا. تم الحصول على أشكال مختلفة ومتناغمة من ديكورات المباني بالألوان ووفقًا لخطة معدة مسبقا.

تصميم البلاط المموج

ينشئ المصممون مجموعات كبيرة مخططة باستخدام بلاط بأحجام مختلفة وتباين قوي في الألوان.

بلاط الحجر الطبيعي

يعطي بلاط المطبخ من الرخام والحجر مظهرا كلاسيكيا للمطبخ الذي سيكون دائما على الموضة. يخلق هذا التصميم جوا أنيقا وفاخرا، خاصة في الجزء السفلي من الخزانات، بلاط الجدران بمظهر الحجر سيزيد بالتأكيد من قيمة مطبخك. هناك طلب كبير عليها بسبب تنوعها وألوانها الجميلة والجذابة، ويمكن تطبيقها على أي نمط من الديكور.

أربعون قطعة تصميم البلاط

سيخلق هذا النوع من البلاط المائي والملون بيئة كلاسيكية حديثة في منزلك لا تختلف عن اللوحة الاحترافية. أصبحت بعض أنماط البلاط المركب شائعة جدا في أوروبا. تركيبات الألوان لهذا البلاط متوفرة في السوق وفقا لكل ذوق. نظام ألوان جذاب ورائع، مزيج رائع من الألوان الزاهية والأرجواني والأسود والأبيض.

بلاط تصميم زهرة

يمكن أن يكون البلاط عبارة عن حدائق عمودية من تصاميم الزهور والنباتات الصغيرة والكبيرة الحجم. تتمثل ميزة البلاط فوق ورق الحائط في الحمام أو المطبخ في أن البلاط أكثر مقاومة للماء وبقع الطعام والبخار.

موازين السمك تصميم البلاط

من النموذج الجديد لبلاط المطبخ، تعتبر موازين البلاط واحدة من أجمل تصاميم بلاط المطبخ الحديث في الوقت الحاضر. يستحضر هذا الشكل الفريد فكرة حراشف السمك في المطبخ ويمكن أن يخلق تأثيرا جميلا.

بلاط كبير

أكثر أنواع البلاط شيوعا حاليا هي البلاط الكبير. يفضل استخدام قوالب 60 × 60 سم أو 75 × 75 سم للجدران. هذه الأنواع من البلاط تخلق أسطحا متجانسة وناعمة. غالبا ما تكون متوفرة بألوان وأنماط ناعمة مصنوعة من الخشب أو الحجر أو الخرسانة ، لذا فهي خيار رائع للمهتمين بهذه المواد.

تبدو البلاط الكبير أفضل في المساحات الصغيرة، فعندما تنظر إليها من مسافة بعيدة، يتم رؤية عدد أقل من الوصلات، وبالتالي سيكون لديك تأثير أكثر اكتمالا. في المطابخ الصغيرة، تحتاج إلى التأكد من أن الجدار ليس صغيرا جدا بالنسبة للقوالب الكبيرة. بلاط كبير يغطي مساحة أكبر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للبلاط الكبير أن يجعل المساحة أكبر.

بلاط بتصميم زجاجي

البلاط الزجاجي مغطى بمواد جذابة للغاية! يمكن تجميع هذه المواد مسبقا وشرائها كبلاط فسيفساء. توجد طبقة على بلاط التصميم الزجاجي، ولكن لا يزال من السهل قطعها وتركيبها لتناسب الموقع المطلوب. يمكن أن يؤدي تثبيت هذا النوع من البلاط في الحوض وبين الأرضية وخزائن الحائط إلى تحسين مظهر المطبخ.

تصنيع و بيع بلاط بأسعار مناسبة جدا

تصنيع و بيع بلاط بأسعار مناسبة جدا يتم تصنيع وإنتاج البلاط بتصميمات مختلفة ومتنوعة في ورش صغيرة وكذلك في مصانع كبيرة ذات علامة تجارية مرموقة. تعد إيران من أكبر منتجي بلاط السيراميك في المنطقة والشرق الأوسط، وتصدر معظم منتجاتها إلى الدول العربية، وخاصة العراق. جودة البلاط الإيراني مساوية تماما للبلاط خارجي و له سعر معقول. تعتبر شركتنا من أقوى الشركات في مجال بيع البلاط في الأسواق المحلية والأجنبية. للشراء عبر الإنترنت، يمكنك الرجوع إلى عنوان متجر الشركة على الإنترنت و التأكد من أنك تشتري بثمن بخس أثناء عرض الأسعار والمنتجات ومقارنتها.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا