تصدیر و توزیع سيراميك مطفي او لامع

تصدیر و توزیع سيراميك مطفي او لامع، نظرًا للميزات الفريدة لهذه المنتجات ، يتم إجراء ذلك بأسعار معقولة ، وفي الواقع ، هناك العديد من المتقدمين لهذا النوع من السلع في الأسواق المحلية وأسواق التصدير ، الذين يشترون مواد البناء لأغراض مختلفة.

تصدیر و توزیع سيراميك مطفي او لامع

مراحل انتاج سيراميك مطفي او لامع

مراحل انتاج سيراميك مطفي او لامع

في مصانع بلاط السيراميك ، يستخدمون أدوات متقدمة متعلقة بكل مرحلة لإنتاج منتجاتهم ؛ تستخدم هذه الأجهزة في ترتيب صنع السيراميك: “كسارة ، علبة تغذية ، مطحنة وصقيل ، مجفف بالرش ، آلة ضغط ، أفران أسطوانية ونفق ، خط التزجيج والديكور ، آلات التعبئة والتدريج” في ما يلي ، سنشرح لك خطوات إنتاج بلاط السيراميك ونقدم لك هذه العملية.

  1. الخطوة : تحضير المواد الخام اللازمة لصنع بلاط السيراميك عادة ما يتم حصاد أجسام البلاط من أنواع مختلفة من التربة في ظروف مختلفة ومن مناجم مختلفة. هذا البلاط الخزفي مصنوع من مواد خام مختلفة بناءً على تطبيقه ودوره ، وهي: المواد الخام البلاستيكية ، الحشو أو الحشو والمواد المساعدة على الصهر.
  2. الخطوة : تحضير المسحوق لتحضير المسحوق من الملاط ، يجب عليك استخدام مجفف الرذاذ أو مجففات الرذاذ. يتم صب الملاط المصنوع في المطاحن في خزانات الملاط ، مما يجعله سلسًا ، ثم تقوم مضخات الضغط العالي بتسليم الملاط إلى غرفة أسطوانية تسمى مجفف الرذاذ ، والذي يصب الملاط في الهواء. الهواء الساخن والتشقق في هذا المكان ، وفي النهاية ، يتم سكب مسحوق ناعم على الناقل تحت هذه الأسطوانة.
  3. الخطوة الثالثة: تشكيل البودرة أو ضغطها هذه الطريقة هي أن خليط المواد الخام ، الذي يكون على شكل مسحوق مع حبيبات مناسبة ، يتم ضغطه في تجاويف القالب وبالتالي يأخذ شكل القالب.
  4. الخطوة : تجفيف السيراميك والبلاط في العصور القديمة ، كان التجفيف في الأنفاق يستغرق وقتًا طويلاً ويستغرق عدة أيام ، أما إذا كنت تستخدم مجففات حديثة ، فيمكنك تجفيف السيراميك بعد حوالي 20 دقيقة.
  5. قم بعمل التزجيج وتصحيح المظهر في البلاط أحادي المسام ، مثل بلاط الجدران الأحادي المسامية ، يتم تزجيج الأرضيات وبلاط البورسلين. وبعد تجفيف البلاط ، يدخلون إلى المسار الأزرق ، ثم يتم وضع طبقة زجاجية أولية ، تسمى أيضًا أنجوب ، عليها ، ثم التزجيج يتم تطبيقه بواسطة ماكينات أخرى ويتم عمل التصميمات المرغوبة على بلاط السيراميك.
  6. الخطوة 6: خبز السيراميك والبلاط المستخدم بعد الانتهاء من التزجيج ، حان الوقت لخبز بلاط السيراميك. أساس خبز البلاط هو منحنى درجة حرارة الوقت ، والذي يسمى أيضًا منحنى خبز البلاط ، ويختلف هذا المنحنى باختلاف المنتجات والبلاط ذات الاستخدامات المختلفة ، وهذا المنحنى وفقًا لدرجات الحرارة وإعدادات المزدوجة الحرارية في الجدران أو السقف من الفرن. تعتمد كفاءة بلاط الخبز على الطاقة الحرارية التي تمتصها المنتجات في الفرن
  7. الخطوة السابعة: التلميع يتم تنفيذ هذه الخطوة فقط لبلاط الجرانيت غير المزجج.بلاط الجرانيت عبارة عن مجموعة من البلاط التي تقل قدرة امتصاص الماء فيها عن نصف بالمائة. عند الانتهاء من التلميع ، قد تكون هناك ثقوب في السطح. بالإضافة إلى تقليل عمر بلاط السيراميك وتغلغل المياه ، هذه الثقوب.

مجتمعات بیع سيراميك مطفي او لامع

مجتمعات بیع سيراميك مطفي او لامع مجتمعات بیع بلاط مطفي او لامع إنهم يعملون على نطاق واسع لتوفير مواد البناء هذه للمستهلكين في أفضل الظروف. يعتبر بلاط السيراميك اللامع وغير اللامع أحد أكثر مواد البناء شيوعًا وشيوعًا التي تم استخدامها بين مصممي البناء والمهندسين المعماريين منذ العصور القديمة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا