تصنیع و بیع بلاط طویل

ويتم بيع بلاط طويل من قبل مختلف السلطات. الأمر متروك لكم كم كنت تخطط لشراء هذه المنتجات. إذا كنت ترغب في الحصول على وظائف بسيطة، فمن الأفضل زيارة المتاجر على مستوى المدينة ومتاجر المواد. هذه المتاجر هي موقع مبيعات جزئي ويمكن الوصول إليها بسهولة. ولكن إذا كنت ترغب في شراء الجملة، ويتم بيع بلاط السيراميك من قبل مصانعها أو التجار.

تصنیع و بیع بلاط طویل

طرق شحن بلاط طويل

طرق شحن بلاط طويل تعتبر بلاط طويل من بين المواد الأكثر استخداما وشعبية في صناعة البناء، والتي تتميز بتنوع كبير جدا في التصميم واللون ولها استخدام في أجزاء مختلفة من الهيكل. في هذه المقالة، نريد مناقشة نقلها وتغليفها قبل الوصول إلى العملاء والمقاولين. يعتبر النقل والتعبئة تدبيرين مهمين في تحضير كل نوع من أحجار البناء، ومن المهم جدا لأولئك المشاركين في البناء الانتباه إلى أدائهم الصحيح والسليم.

  • وسائل النقل: يتضمن نقل بلاط طويل البناء عدة إجراءات تتعلق بالأقسام الثلاثة: المنجم والمصنع والمبنى. في استمرار لهذا المقال شرحنا نقل بلاط طويل البناء خطوة بخطوة من المنجم إلى المصنع وداخل المصنع ثم المبنى أو البلد المستهدف للتصدير:
  • نقل بلاط طويل للخروج من المنجم: يجب إزالة الأحجار أو إعادتها من الرواسب بعد تحريرها من إحدى طرق استخراج الصدر. للقيام بذلك، يستخدمون أجهزة مختلفة، والتي قدمناها أدناه:
  • وسائد هوائية مضغوطة: إحدى الأدوات المستخدمة لتحريك البلاط من داخل المنجم هي وسادات هوائية مضغوطة. باستخدام هذه الأدوات، يتم إدخالها في الأخدود الناتج عن القطع ثم يتم فتح صمام الهواء المضغوط للضاغط. يدخل هذا الهواء المضغوط إلى الوسادة بضغط 7 أجواء ويضغط أخيرًا على البلاط بضغط يعادل 600 ضغط جوي، مما يؤدي إلى حركة الصخور.
  • الرافعات الهيدروليكية: الأدوات الأخرى لتحريك البلاط طويل من الصندوق هي الرافعات الهيدروليكية. هذه الرافعات مصنوعة من مضخة ورافعة هيدروليكية وتستخدم على نطاق واسع نظرا لصغر حجمها وخفة وزنها.
  • الونش: الونش هو أداة أخرى لتحريك بلاط طويل التي تم تقليل استخدامها اليوم، والسبب في ذلك هو تكسير الحجارة عند استخدامها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذا الجهاز أن يمتلك قوة جر تبلغ حوالي 10 إلى 15 طنا فقط ويتمتع بسلامة منخفضة.
  • كيس الماء: يمكن أيضا استخدام أكياس المياه لنقل بلاط طويل. تتكون أكياس الماء من جزأين، المضخة والظرف، وباستخدامهما، يتم وضع المغلف الذي يبلغ سمكه حوالي 3 مم خلف الكتلة الحجرية وربط خرطوم مياه بمضخة المياه ذات الضغط العادي. بعد ذلك يدخل الماء إلى الكيس بضغط 60 مرة وبسبب زيادة حجم الكيس يتحرك البلاط حتى 50 سم.

شركة تجارية لبيع بلاط الطويل بأسعار مناسبه

شركة تجارية لبيع بلاط الطويل بأسعار مناسبه بلاط السيراميك المزخرف والأنيق بالجملة عبارة عن مصانع. بعد إنتاج منتجاتها ، تقوم هذه المصانع بتجهيزها للبيع وإرسالها إلى السوق.

هناك العديد من المراكز في مدن مختلفة يمكنك زيارتها وشراء أفضل بلاط السيراميك بأسعار مناسبة. يمكن العثور بسهولة على مراكز بيع بلاط السيراميك في مختلف المدن من خلال الإنترنت والإحالة إليها للشراء بالجملة. يوجد أيضا في هذه المراكز ممثلون عن شركات التصنيع التي تكون وظائفها البيع بالجملة والتوزيع الرئيسي. تبيع هذه الوكالات مجموعة متنوعة من بلاط الطويل للسقف في التصاميم التالية بكميات كبيرة:

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا