خطوط إنتاج السيراميك القوي ذو تقنية حديثة

يعتبر السيراميك منتجًا عمليًا وممتازًا للغاية وله تنوع كبير ويمكن للناس شراء واستخدام السيراميك الممتاز وفقًا لاحتياجاتهم وأذواقهم. ينتمي موقعنا إلى أحد خطوط انتاج سيراميك التي تحاول دائمًا تقديم سيراميك عالي الجودة للمشترين المحترمين بسعر ممتاز واستثنائي.

خطوط إنتاج السيراميك القوي ذو تقنية حديثة

كيف نميز السيراميك المناسب لأنواع الأبنية

كيف نميز السيراميك المناسب لأنواع الأبنية أفضل طريقة لتحديد درجة السيراميك هو مظهر السيراميك. السيراميك الصحي الخالي تمامًا من العيوب ولا توجد عيوب في سطحه الأملس المصقول والمزجج وجوانبه خالية تمامًا من العيوب، في مجموعة السيراميك من الدرجة الأولى. في بعض الأحيان يكون لمظهر الخزف عيوب مثل ما هو مذكور في إيران. بسبب هذه العيوب، يتم تشخيص أنواع مختلفة من السيراميك من خلال فحص العيوب التالية. في حالة عدم وجود أكثر من بقعة أو نقطتين بقطر أقصى يبلغ نصف ملليمتر على مسافة سنتيمترين من جميع حواف السطح المصقول والمزجج للسيراميك، فإن السيراميك المطلوب هو الدرجة الثانية.

طريقة أخرى للكشف عن درجة السيراميك هي فحص جوانب سطح السيراميك المزجج. إذا كان هناك بقعة واحدة غير مزججة على كل هذه الجوانب، والتي يبلغ حجمها الأقصى 2 * 3 مم، فسيكون السيراميك من الدرجة الثانية. هناك طريقة أخرى لاكتشاف السيراميك الجيد وهي وجود شامة بقطر أقصى يبلغ ثلاثة مليمترات على السطح المصقول والمزجج للسيراميك، مما يجعل السيراميك من الدرجة الثالثة. سيساعدك امتلاك الخصائص التالية كثيرًا في تحديد درجة السيراميك. إذا رأيت هذه الخصائص في السيراميك، فاعلم أنه سيراميك من الدرجة الرابعة.

إذا كان السطح المصقول للسيراميك يحتوي على نقطتين أو ثلاث نقاط بقطر أقصى يبلغ نصف ملليمتر ، فسيكون السيراميك من الدرجة الرابعة. يعتبر السيراميك مع أحد الجوانب الأربعة بحجم غير مزجج 10 × 3 مم سيراميك من الدرجة الرابعة. إذا كانت جوانب السطح المصقول للسيراميك تحتوي على مقياسين غير مطليين بمقاس 5 × 2 مم ، فإن هذا السيراميك سوف ينتمي إلى الدرجة الرابعة. إذا كان للسيراميك المعني شفة شاحبة على أحد حوافه الأربعة بأقصى حجم 3 * 5 مم، فسيتم اعتباره من الدرجة الرابعة. سيراميك بشفة شاحبة في أحد أركانه بحد أقصى 2 * 2 يبلغ قطرها مم ويوجد سطح مجوف بقطر أقصى نصف مليمتر على سطحها المزجج، وهي من الدرجة الرابعة.

العامل الأكثر أهمية الذي يؤثر على اختيار وسعر البلاط هو درجة البلاط. يتم تقسيم البلاط إلى أربع فئات، من الصف الأول إلى الصف الرابع. يشير هذا التصنيف إلى جودة البلاط. درجة البلاط هي أنه كلما انخفضت درجة البلاط، انخفض سعره. تعتبر قوة البلاط وأبعاده وسمكه القياسي علامات على جودة البلاط الذي يتم اختباره في مختبرات مصنع بلاط السيراميك. مصنع الجوهرة به الة صنع السراميك بأحدث التقنيات.

خطوط إنتاج أنواع السيراميك في إيران

خطوط إنتاج أنواع السيراميك في إيران يُعرف السيراميك ، نظرًا لمميزاته وتطبيقاته العديدة، في جميع أنحاء العالم بأنه منتجات مشهورة وشعبية للغاية، والتي نظرًا لاستهلاكها ومبيعاتها العالية، تتمتع بسوق مزدهر، أي مكانة خاصة في الأسواق. ولهذا تعمل العديد من المراكز والمصانع في مجال إنتاج وتوريد هذه المنتجات الإنشائية الممتازة. مجموعتنا، بصفتنا مورِّدًا للسيراميك في سوق هذا المنتج، بذلت كل جهودها لتوفير سيراميك من الدرجة الأولى وجميل وتوفيره بسعر رائع.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا