شركات خاصة لإنتاج السيراميك

تنتج شركات انتاج سيراميك عالي الجودة مناسب للحمامات والمطابخ والممرات. ويقدمونها للمشترين بأسعار استثنائية. تنتج هذه الشركات أيضا منتجات مخصصة وفقًا لأذواق العملاء. يمكن للعملاء طلب السيراميك الذي يريدونه بأي لون وأي تصميم وحجم يريدونه.

شركات خاصة لإنتاج السيراميك

سيراميك مصنوع بأحدث التقنيات

سيراميك مصنوع بأحدث التقنيات خط انتاج بلاط السيراميك مصنوع من مواد خام وأفران صناعة يتضمن قسم تحضير عجينة السيراميك ابتكارات تهدف إلى تحسين وزيادة كفاءة العملية برمتها، من الإدارة التلقائية لتحميل المواد الخام إلى جرعة الطهي، مرورا بتحميل المساحيق في صوامع التخزين. بهذه الطريقة، يتم الحصول على أفضل الميزات من حيث توفير الطاقة والتكرار والتحكم في العملية وجودة المنتج العالية والمتسقة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر وظائف صيانة لآلة التنبؤ المتقدمة. تقنية النار المزدوجة الخبز المزدوج هو عملية تكنولوجية خاصة تخلق ألواناً حادة ومتناقضة في البلاط. من خلال هذه العملية، يمكن تقديم أنواع مختلفة من البلاط والظلال والأنماط والألوان ويمكن إنشاء مجموعة واسعة من الخيارات للمصممين والمستهلكين. تتضمن هذه العملية الخبز أولاً في قاعدة البلاط ثم على المينا.

يتم الحصول على هذا البلاط من طواحين الطين الجاف ذاتية الاستخراج وطين النار ثم خلطها وترطيبها وضغطها في عملية هيدروليكية. بمجرد تشكيل القاعدة، يتم خبزها بسرعة في أفران أسطوانية تصل درجة حرارتها إلى حوالي 1100 درجة. هذا النوع من البلاط مثالي للمساحة الداخلية ويعطي اللون والرائحة للمطابخ والحمامات وبيئات العمل. كان التأثير الأكثر وضوحا للتكنولوجيا الرقمية هو التغيير في مظهر البلاط. من خلال تطبيق تقنيات الطباعة النافثة للحبر، يمكن لمصنعي بلاط السيراميك الآن صنع بلاط مشابه جداً للمواد الطبيعية مثل الرخام والخشب. ومن المزايا الأخرى للتقنية الجديدة أنه يكاد يكون من المستحيل اكتشاف الأنماط المكررة لأن صانعي البلاط أصبحوا الآن “مناطق نمط “. تبلغ مساحتها 30 × 30 قدماً مربعا.

تتيح التكنولوجيا الجديدة، والتي هي أكثر شيوعاً بين مصممي البلاط، تصميم البلاط بخصائص ثلاثية الأبعاد غير عادية. اليوم، يمكن أن يظهر نمط البلاط بحجم يصل إلى نصف بوصة ويخلق تأثيرات من جميع أنحاء الغرفة. يمكن أن يتغير المظهر خلال النهار، اعتمادا على كيفية إشراق الشمس عليه. كما تغيرت أحجام هذه المربعات ذات المظاهر المختلفة. يمكن لصانعي البلاط الآن صنع بلاط كبير جدا ورفيع جدا – 3 × 10 أقدام × 3 مليمترات (حوالي 1.8 بوصة). تتميز الطباعة النافثة للحبر لبلاط الطين بمزايا كبيرة في أبعاد التصميم، بما في ذلك، على سبيل المثال، طباعة أنماط الحبوب الطبيعية للرخام والمواد الطبيعية الأخرى وطباعة أنماط غير متكررة. تتطلب طابعات نفث الحبر للبلاط رؤوس طباعة وأنظمة إعادة تدوير للحبر لمنع الحبر من الاستقرار ومنع الفوهة من الانسداد بسهولة بسبب أحبار السيراميك شديدة الصباغ.

شركات إنتاج أنواع السيراميك في إيران

شركات إنتاج أنواع السيراميك في إيران تنتج شركات التصنيع في إيران وتورد مجموعة متنوعة من السيراميك باستخدام أحدث التقنيات والتقنيات المتقدمة. تقدم هذه الشركات منتجاتها إلى جميع أنحاء البلاد بأسعار مختلفة. ومن أسباب تنوع الأسعار جودة وحجم بلاط السيراميك. بالطبع، كلما ارتفعت جودة المنتج، ارتفع السعر. لشراء هذه المنتجات، اذهب إلى مراكز الإنتاج الرئيسية واحصل عليها بسعر معقول.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا