مجتمعات بیع سيراميك بيج فاتح

مجتمعات بیع سيراميك بيج فاتح لديهم دائمًا سوقًا دافئًا لأنهم يقدمون أعلى جودة للمنتجات للعملاء دون وسطاء ، وهذا يمكن أن يجذب أي مشتر. يعتبر السيراميك من أكثر مواد البناء استخدامًا ويستخدم في أجزاء مختلفة من المباني نظرًا لطبيعته الصحية.

مجتمعات بیع سيراميك بيج فاتح

إستخدامات سيراميك بيج فاتح في غرف النوم

إستخدامات سيراميك بيج فاتح في غرف النوم

إستخدامات سيراميك بيج فاتح في غرف النوم يخلق بيئة ممتعة ومريحة.يمكنك استخدام هذا النموذج الخزفي على أرضية وجدران غرفة النوم لإضاءة المساحة المرغوبة.

يشمل السيراميك الخزف والسيراميك غير البورسلين ، أما الخزف الخزفي فيتكون من الطين المكرر والرمل الناعم للغاية ومسحوق الفلسبار في درجات حرارة وضغوط عالية ، بينما الخزف غير الخزفي مصنوع من الطين غير المكرر وبعض الإضافات. وتصنع المعادن في درجات حرارة منخفضة و ضغوط من الخزف الخزفي. يتميز سيراميك البورسلين بمسامية أقل بسبب ارتفاع الضغط ودرجة الحرارة ، نتيجة تقليل تلطيخه وبالتالي ارتفاع سعره.

يصنف السيراميك إلى نوعين من حيث المظهر ، بما في ذلك اللامع وغير اللامع. ويعتمد لمعان السيراميك على نوع التزجيج والتشطيب على السطح. اعتمادًا على استخدام المساحة وطعم صاحب المنزل ، يتم الاختيار ولكن يجب التنويه أن القفازات اللامعة من السيراميك زلقة وغير مناسبة لبعض المساحات مثل الحمامات.

ينقسم السيراميك إلى خمس مجموعات حسب كمية الصلصال ودرجة الحرارة والضغط الذي يتحمله في عملية الإنتاج من حيث الصلابة .. السيراميك منخفض الصلابة (الدرجة 1) ضد الرطوبة والتآكل وحركة المرور و…. إنها حساسة للغاية ، ويجب استخدام هذه الخزفيات في الأماكن ذات الكثافة المرورية المنخفضة مثل الحمامات وخدمات الضيوف ، والسيراميك ذو الصلابة العالية (الدرجة الخامسة) يقاوم العوامل ويمكن أن يستمر لسنوات عديدة.

يتم تحديد أبعاد السيراميك للأرضية وفقًا لتصميم ونوع البلاط. في الأنماط الكلاسيكية ، يتم استخدام السيراميك الصغير عادةً ، بينما في الأساليب الحديثة ، يكون للسيراميك ذو الأبعاد الكبيرة ، مثل 80 × 80 أو 60 × 60 ، المزيد من التطبيقات الأبعاد القياسية للسيراميك في السوق هي:

  • 20 × 20 سم
  • 25 × 25 سم
  • 30 × 30 سم
  • 30 في 60 سم
  • 30 × 90 سم
  • 40 × 40 سم
  • 40 × 80 سم

تتضمن طرق تركيب السيراميك الخيارات التالية:

  • طريقة الملاط لتركيب السيراميك: تعتبر هذه الطريقة من أقدم طرق العمل الخزفي ، وفي هذه الطريقة يتم الجمع بين الرمل والأسمنت والماء للحصول على ملاط ​​معجون ، كما يتم تطبيقها في نفس وقت الدهن. ملاط السيراميك يتم عمل طلاء الكروم قبل بدء العمل لجعل المنحدر يعمل بشكل صحيح.
  • طريقة الملاط والطين (مجتمعة): في هذه الطريقة يتم حشو السطح أولاً بملاط رمل أسمنتي بسمك 3 سم ، ثم يتم دهنه بقوالب وسطح مستو أو إذا كان هناك أرضية مائلة.
  • طريقة اللصق لتركيب السيراميك: تشبه هذه الطريقة وضع الملاط والجص ، مع اختلاف استخدام الغراء بدلاً من الجص.
  • طريقة التجفيف (الشاسيه) لتركيب السيراميك: نظرًا لعدم إمكانية استخدام طريقة الملاط والجص في الواجهة ، يتم استخدام طريقة التجفيف (الهيكل). سيراميك في الواجهة الجافة بواسطة مشابك مخفية أو متصلة بشكل واضح الهيكل.هذه الطريقة آمنة ومقاومة للزلازل والظروف الجوية.

متاجر بيع سيراميك بيج فاتح

متاجر بيع سيراميك بيج فاتح متاجر بيع سيراميك بيج فاتح الجودة العالية والسعر المعقول على جدول أعمالها ، وهذا هو السبب في أنها تمكنت من جذب أكثر من 90 ٪ من العملاء بشكل جيد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المزايا العديدة لاستخدام السيراميك البيج الفاتح جعلت متجرها يتمتع

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا