محلات بيع السيراميك الملون بالجملة

حاولت محلات بيع السيراميك الملون بالجملة القضاء على أيدي جميع أنواع الوسطاء والمستغلين من أجل بيع السيراميك من خلال تجهيز هذه المنتجات من أبواب مراكز الإنتاج ومبيعاتها بالجملة. وبإعادة رأس المال الحالي بطريقة الوساطة للمنتجين، لتقديم منتجات عالية الجودة وأسعار منخفضة للمشترين.

محلات بيع السيراميك الملون بالجملة

ما هي مواصفات السيراميك المناسب

ما هي مواصفات السيراميك المناسب من بين خصائص السيراميك المناسب والجودة، يمكننا أن نذكر مقاومته للبرودة والحرارة. يُظهر هذا التصنيف مقاومة السيراميك أو البلاط في المساحات الخارجية والباردة. في هذه الحالة، يجب مراعاة هذا المعيار فقط عندما تنوي شراء السيراميك للمساحة الخارجية. متعدد الألوان هو أيضًا تدرج ويستخدم للأوقات التي تريد فيها إنشاء مجموعة متنوعة من الألوان في سيراميك أرضية القاعة الكبيرة لإخراج المساحة من التوحيد. تعتبر مقاومة السيراميك للتحلل ونسبته من الخصائص الجيدة للسيراميك. COF هو مقياس لانزلاق السيراميك والبلاط ويحدد مقاومة البلاط للانزلاق. وكلما ارتفعت القيمة، انخفض احتكاك باطن أقدام الأشخاص مع السيراميك، وانخفض COF.

سيراميك السحلية تكون أكثر من أرضية منزلك، لذلك يجب أن تفكر في اختيار السيراميك مع COF أكثر من 50 لمنزلك. من ناحية أخرى، إذا كنت ستختار السيراميك لمبنى تجاري مزدحم، يجب أن تتذكر استخدام السيراميك مع COF 60 أو أعلى. نقطة أخرى هي أن COF هو أحد المعايير التي يجب مراعاتها عند شراء السيراميك للحمامات والمراحيض. يعد امتصاص الماء ميزة بارزة أخرى عند شراء السيراميك عالي الجودة. درجة امتصاص الماء أو W.A في السيراميك تحدد درجة امتصاص الماء في السيراميك لك ما إذا كان السيراميك الذي تنوي شرائه يمكن استخدامه في البيئات الرطبة أم لا. تصنف هذه الدرجات السيراميك المختلفة إلى 4 درجات جودة من حيث امتصاص الماء.

المجموعة الأخيرة، والتي يجب أن يكون لديها بشكل طبيعي أعلى امتصاص للماء، تمتص 7٪ من وزنها، والمجموعة التالية من 3 إلى 7٪، والمجموعة التالية 0.5 إلى 3٪، والمجموعة الأولى التي لديها أقل امتصاص للماء، تكاد تكون غير منفذ: يمتص من 0 إلى 0.5٪ من وزنه في الماء وهو خيار جيد لحمامات السباحة والأماكن التي لا يجب أن تمر فيها المياه والرطوبة على الإطلاق. نقطة أخرى مهمة يجب مراعاتها هي تصنيف السيراميك، فكلما انخفضت جودة السيراميك، انخفض السعر. يجب اختيار السيراميك المستخدم للأرضيات بشكل عام من الصفين الأول والثاني، كما يتم استخدام الدرجات الدنيا كبلاط الجدران. يمكن أن تكون الميزات الأخرى للسيراميك كما ذكر الاحتكاك ومقاومة الصقيع والسيراميك متعدد الألوان.

محلات بيع أنواع السيراميك الممتاز بكميات كثيرة

محلات بيع أنواع السيراميك الممتاز بكميات كثيرة حاولت المتاجر التي تبيع السيراميك من الدرجة الأولى بكميات كبيرة توفير الراحة والراحة للعملاء قدر الإمكان، وتحقيق أقصى قدر من رضاهم، للعمل عبر الإنترنت وشخصيًا. يمكن للعملاء الذهاب إلى هذه المتاجر في السوق في الجزائر لشراء أنواع مختلفة من السيراميك شخصيًا وشراء سيراميك من الدرجة الأولى بأسعار الجملة وبأعداد كبيرة. يمكن للعملاء الآخرين الذين لا يستطيعون الشراء شخصيًا زيارة هذه المواقع لشراء هذه المنتجات بكميات وأحجام كبيرة وبأسعار معقولة. من خلال زيارة هذه المواقع، يمكن للعملاء مقارنة أنواع السيراميك وأسعارها مع المنتجات الأخرى في السوق.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا