محلات توزيع كاشي ارضيات مرمر

محلات توزيع كاشي ارضيات مرمر، تقديم هذه المنتجات بأفضل الصفات. تقدم متاجر توزيع المنتجات ، عبر الإنترنت وغير متصل ، مجموعة متنوعة من بلاط الأرضيات بحيث يمكن لجميع المتقدمين إجراء عمليات الشراء بسهولة في هذا المجال. استفد من ميزات هذه الطوابق.

محلات توزيع كاشي ارضيات مرمر

إستخدامات كاشي ارضيات مرمر

إستخدامات كاشي ارضيات مرمر أول ما يتبادر إلى الذهن عند تجديد المنزل هو تغيير الأرضية. هناك العديد من الخيارات للأرضيات. من السجاد وهو أقدم أنواع الأرضيات إلى السيراميك والباركيه. اليوم بعض الناس يفضلون السيراميك والبعض الآخر يفضل الباركيه لماذا السيراميك أفضل من الباركيه؟ كان بلاط السيراميك شائعًا منذ عقود ، ولكن في السنوات الأخيرة أصبح خيارًا في العديد من المنازل الإيرانية. يمكن أن تبدو أرضيات البلاط رائعة. مع تقنية التدفئة تحت الأرضية ، تم حل مشكلة السيراميك البارد وأصبح بلاط السيراميك سطحًا قويًا ومتينًا وجذابًا لقاعة الاستقبال والحاضر. عند تحديد النوع الذي يجب استخدامه للأرضيات ، يجب أن نضع في اعتبارنا أن شراء الباركيه لا يشبه شراء سجادة يمكن استبدالها ، يجب قضاء عام أو عامين على الأقل بنفس الأرضية. لذا قبل أن تقرر القيام بذلك ، يجب أن يكون لديك معلومات كافية عن كل منها ، والتكاليف والمزايا وعيوب كل منها.

مميزات استخدام ارضيات السيراميك:

  • وجود مجموعة متنوعة من الأسعار
  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألوان والتصاميم
  • مظهر جذاب
  • مناسبة للبيئات الرطبة
  • سهل الغسل
  • بالإعداد المناسب ، يمكن تركيب بلاط السيراميك على معظم أنواع الأسطح. طبعا الأسطح الخشبية أو المصفحة غير مناسبة لهذه الوظيفة

يصنفها السيراميك إلى 4 فئات ، والسيراميك المغطى بطلاء لامع إلى خمسة أنواع ، والسيراميك غير الشفاف إلى أربع فئات. يحتوي كل سيراميك على معلومات حول الدرجة ، و PEI ، وامتصاص الماء ، ومعامل الاحتكاك ، ومقاومة الصقيع ، ومتعدد الألوان ، وهو أحد أهم ميزات بلاط السيراميك ويجب مراعاته بعناية عند الشراء.

تُعرف درجة تآكل البلاط على الصناديق باسم PEI. هذا النوع من الدرجات مخصص للبلاط المصقول ولن تجده على البلاط غير اللامع. في الواقع ، تشير درجة PEI إلى قدرة البلاط المصقول على تحمل التآكل ومتانته كبلاط أرضي ، والذي يُشار إليه بـ aa. في الواقع ، إذا كنت تبحث عن بلاط سيراميك لمنطقة سكنية ، فإن البلاط الذي يحتوي على PEI III و IV مناسب لعملك ، وتلك التي تحتوي على المزيد من PEI ستكون تكلفة إضافية في الاستخدام السكني.

تخبرك درجة امتصاص الماء للبلاط ما إذا كان الجنس الذي تشتريه يمكن استخدامه في البيئات الرطبة أم لا؟ هناك 4 فئات لهذا التصنيف. تُعرف بعض البلاط بالبلاط غير الزجاجي ، والذي يمتص أكثر من 7٪ من وزنه ، وهذا النوع من البلاط غير مناسب للاستخدام في الحمامات والمراحيض.

بیع وشراء كاشي ارضيات مرمر

بیع وشراء كاشي ارضيات مرمر بیع وشراء كاشي مرمر، في البلاد ، جعل الإنتاج الضخم لهذه المنتجات مزدهر للغاية ، وكما ذكرنا ، يفضل المصممون والمهندسون المعماريون الآن استخدام مجموعة متنوعة من أرضيات السيراميك لتغطية المساحات المختلفة للمباني السكنية والتجارية. لأن هذه المنتجات لديها نسبة عالية للغاية المقاومة ويمكن أن يكون لها عمر افتراضي أطول مقارنة بالأرضيات الأخرى ، ويتم شراء وبيع هذه المنتجات بأسعار مختلفة ، ويعتمد سعرها على رأي الشركات المصنعة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا