مراکز لبیع البلاط بالجملة

تحاول مراكز بيع بلاط بالجمله دائمًا تقديم بلاط عالي الجودة وجميل جدًا لجميع المتقدمين لهذا المنتج، كما تقوم هذه المراكز بإنتاج وتعبئة منتجاتها وفقًا لجميع المعايير الدولية، لذلك يمكنك شراء هذا المنتج بشكل خيالي.

مراکز لبیع البلاط بالجملة

ما هي المواد الأولية للبلاط

ما هي المواد الأولية للبلاط في الماضي كانت طريقة صنع البلاط (الطريقة اليدوية) هي وضع الزهرة في قالب خشبي وقطع الزائدة بسلك ثم إخراجها من القالب بالنفخ. بعد أن تصلب البلاط بدرجة كافية، أعيد وضعه في قالب حديدي آخر بباب معدني ودقه في القالب عدة مرات بمطرقة لضغطه بالكامل في شكل هندسي منتظم. خشک بعد التجفيف، تم عمل خطوات التحميص والتزجيج. لكن اليوم، تغيرت طريقة إنتاج هذا المنتج تمامًا.

يتكون البلاط من جزأين، بما في ذلك الهيكل والبلاط الزجاجي. يتكون جسم بلاطة العجين من: الكاولين، الدولوميت، البنتونيت والتلك وله أنواع مختلفة من الصقيل، ينتج منها عادة بأكسيد الرصاص، والسيليكا، والفلسبار، والكاولين، ويتم الحصول عليها من أكسيد القصدير. تستخدم المعادن الملونة في صناعة الزجاج الملون. المادة الخام الرئيسية للبلاط (الأرضية والجدران) هي الطين، ولكن في بلاط الأرضيات (السيراميك) يتم استخدام المزيد من المواد التي تذوب في وقت أقرب لخلق المزيد من الالتصاق بين الجزيئات أثناء الخبز بالإضافة إلى القوة، تمتص كمية أقل من الماء.

خطوات صنع البلاط: 1- خلط وتحضير المواد الخام: يتم خلط المواد الخام بعد وزنها وتحديد النسبة وتدخل إلى المطاحن الفكية والمطرقة. تجف هذه المادة بعد مغادرة الطاحونة، وهذه المرة يتم نقلها إلى طاحونة كروية، حيث يتم تحويلها إلى ملاط ​​بإضافة كمية كافية من الماء. يتم بعد ذلك فصل الملاط المحضر عنه وتحضير المواد الخام في شكل حبيبات طرية للخطوة التالية. 2- قولبة المواد وتحضير البسكويت: يتم ضغط المواد الخام التي تكون على شكل مسحوق حبيبي مبلل بواسطة آلات الضغط على شكل بسكويت البلاط الخام.

3- بسكويت الخبز: يتم إدخال البسكويت المجفف في أفران الخبيز النفقية ويتم تسخينه إلى حوالي 150 درجة مئوية، وعند المغادرة يتم خبزه على شكل بلاط يتم نقله على عربات ويتم تبريده وإخراجه تدريجياً ويتم نقل الأفران. 4- التزجيج والطبخ: عناصر مثل الفاناديوم والكروم والمنغنيز والحديد والكوبالت والنيكل والنحاس واس واس هي عناصر وسيطة أو انتقالية لتحضير الطلاء الزجاجي الملون. أكسيد الكوبالت للأزرق إلى القرمزي، وأكسيد الحديد للكريم إلى الحناء، وأكسيد الكروم للأخضر والوردي والبني في مجموعة متنوعة من الظروف.

أسعار مميزة لبيع البلاط بالجملة

أسعار مميزة لبيع البلاط بالجملة لقد أتاح السعر الخاص لمبيعات البلاط لجميع الأشخاص الذين يعتزمون شراء هذا المنتج شراء هذا المنتج بسهولة بأي نوع من الدخل لديهم. المستهلكين المحترمين. منتشرة في جميع أنحاء العالم. لهذا السبب، تبيع الشركة منتجاتها بأعلى جودة وأقل سعر. كما يقوم بائع البلاط هذا ببيع منتجاته عبر الإنترنت بالإضافة إلى طريقة التعامل وجهاً لوجه، وذلك لتسهيل شراء المستهلكين، وهذا أدى إلى زيادة مبيعات هذه المربعات بشكل كبير. ومن المثير للاهتمام أيضًا معرفة أن بلاط للبيع يتم تصديره أيضًا إلى الأردن لبيع هذا المركز.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا