مصانع إنتاج أنواع السيراميك

مصنع سيراميك هناك الكثير في إيران الذين يزودون الأسواق المحلية وبعض الأسواق الخارجية. من أجل تلبية احتياجات الناس، حاولت هذه المصانع إنتاج وإرسال منتجات مختلفة باستخدام التقنيات المحلية والمواد الخام عالية الجودة إلى الأسواق المحلية والأجنبية. كما حاولت مصانع السيراميك إنتاج منتجات تنال إعجاب العملاء من خلال تنفيذ أفكار نقية.

مصانع إنتاج أنواع السيراميك

أنواع السيراميك الإيراني الصنع

أنواع السيراميك الإيراني الصنع ينقسم السيراميك المصنوع في إيران إلى أنواع مختلفة بناءً على المظهر والمادة ودرجة الصلابة والحجم و.. يعتمد نوع السيراميك الذي تستخدمه على المساحة التي تستخدمها وذوقك وميزانيتك. فيما يلي، أدخلنا أنواعًا مختلفة من الخزف المصنوع في إيران. أنواع السيراميك من حيث المواد؛ هناك نوعان من السيراميك من حيث المواد: 1- سيراميك البورسلين 2- السيراميك غير البورسلين مقسم.

سيراميك البورسلين مصنوع من الطين المكرر والرمل الناعم للغاية ومسحوق الفلسبار في درجات حرارة وضغوط عالية. من ناحية أخرى، فإن السيراميك غير الخزفي مصنوع من الطين غير المكرر، ويتم تصنيع بعض الإضافات المعدنية في درجات حرارة وضغوط أقل من السيراميك الخزفي. خزف البورسلين لديه مسامية أقل بسبب الضغط العالي ودرجة الحرارة، لذلك يكون تلطيخه أقل وبالتالي يكون سعره أعلى. أنواع السيراميك من حيث المظهر؛ السيراميك نوعان من حيث المظهر: 1- مات 2- لامع، مقسم. يعتمد لمعان السيراميك على نوع التزجيج والتشطيب المطبق على السطح. أنواع السيراميك الجوهرة من حيث درجة الصلابة؛ ينقسم السيراميك إلى خمس مجموعات من حيث الصلابة حسب كمية الطين ودرجة الحرارة والضغط الذي يتحمله في عملية الإنتاج. سيراميك بصلابة منخفضة (درجة 1) ضد الرطوبة والتآكل وحركة المرور و…. هم حساسون جدا.

يجب استخدام هذه الخزفيات في الأماكن ذات الكثافة المرورية المنخفضة مثل الحمامات وخدمات الضيوف. السيراميك ذو الصلابة العالية (الدرجة 5) مقاوم للعوامل ويمكن أن يستمر لسنوات عديدة. أنواع السيراميك من حيث الأبعاد؛ يتم تحديد أبعاد الأرضية الخزفية وفقًا لتصميم ونوع البلاط. في الأنماط الكلاسيكية، عادة ما يتم استخدام السيراميك الصغير، بينما في الأساليب الحديثة، يتم استخدام السيراميك الكبير مثل 80×80 أو 60×60.

يمكن تقسيم منتجات السيراميك إلى أربع فئات رئيسية من جوانب مختلفة، ويمكن تقسيم كل فئة إلى عدة مجموعات أخرى، والتي يمكن تصنيفها بشكل فردي وفي مجموعات بناءً على نوع التركيب اعتمادًا على مكان التطبيق، يتم تقسيمها إلى سيراميك للجدران (جرانيت، بورسلين، مونوبروز) وسيراميك أرضيات (سيراميك منخفض امتصاص الماء، جرانيت وبورسلين). يمكن تقسيم أرضيات السيراميك إلى أرضيات زجاجية وغير مصقولة بناءً على طلاء السطح والدرجة الأولى والثانية والثالثة على أساس التصنيف. إذا كان السطح الخارجي للسيراميك مغطى بطبقة زجاجية، فإنه بالإضافة إلى زيادة المتانة والجمال، سيكون من الأسهل تنظيفه.

مصانع إنتاج أنواع السيراميك في الشرق الأوسط

مصانع إنتاج أنواع السيراميك في الشرق الأوسط لطالما حاولت مصانع السيراميك في الشرق الأوسط، بسبب المنافسة العالية في السوق الإيرانية والأسواق في مصر، تقديم منتجاتها بتنوع وجودة عالية وأسعار معقولة وجذب العملاء. استخدمت بعض مصانع السيراميك في منتجاتها تصميمات إبداعية للمنافسة في مجال معين، كما قامت هذه المصانع بتصدير منتجاتها بجودة عالية. أدت صادرات السيراميك إلى دول الشرق الأوسط الأخرى إلى تحسين الوضع الاقتصادي وخلق فرص عمل لكثير من الناس.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا